العالم

رجل لرجل ودون قيود.. ترامب يتحدى بايدن بمناظرة أخرى ومباراة جولف

تحدى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2024، الرئيس جو بايدن بمناظرة ومباراة جولف هذا الأسبوع، واصفا التحدي بأنه فرصة لبايدن “لاسترداد نفسه” بعد أداء كارثي خلال المناظرة التي عقدت في 27 يونيو والتي غيرت بشكل كبير الحملة الرئاسية.

وقال ترامب في تجمع انتخابي في فلوريدا، بحسب صحيفة ذا هيل: “أعرض رسميًا على بايدن فرصة لاسترداد سمعته أمام العالم. أدعوه إلى مناظرة أخرى هذا الأسبوع حتى يتمكن جو النعسان من إثبات للجميع في جميع أنحاء العالم أنه يتمتع بالقدرة على أن يكون رئيسًا. هذه المرة سيكون الأمر رجلًا لرجل، بلا وسطاء، ولا شروط. فقط اتصل متى وأين”.

وأشار التقرير إلى أن العرض غير عملي لأن بايدن موجود في واشنطن العاصمة هذا الأسبوع لحضور قمة حلف شمال الأطلسي مع زعماء عالميين آخرين قبل التوجه إلى ديترويت يوم الجمعة للحملة. ومن المقرر أن يعقد الرجلان مناظرة ثانية في سبتمبر/أيلول، والتي قالت حملة بايدن إنه يخطط لحضورها.

وأشار ترامب أيضًا إلى تبادل لفظي خلال مناظرة يونيو، حيث تشاجر هو وبايدن حول إعاقاتهما في لعبة الجولف، حيث تحدى بايدن ترامب في لعبة الجولف، قائلاً: “إذا كنت تحمل حقيبتك الخاصة”، مما يشير إلى أن ترامب لا يستطيع التعامل معها جسديًا.

وقال ترامب “لهذا السبب أنا أيضا، هذا المساء … أتحدى رسميا جو كروكيد في مباراة جولف من 18 حفرة”، واقترح أن تقام المباراة في ملعبه للجولف في دورال ويتم بثها تلفزيونيا، مع عرض الرئيس السابق منح بايدن ميزة 20 ضربة والتبرع بمليون دولار لجمعية خيرية من اختياره إذا فاز.

وردت حملة بايدن على تعليقات ترامب قائلة: “ليس لدى الرئيس وقت لتصرفات دونالد ترامب – فهو مشغول بقيادة أمريكا والدفاع عن العالم الحر”.

وقد أثار أداء بايدن المتعثر في المناظرة، حيث كافح لإكمال سلسلة أفكاره ووقف وفمه مفتوحًا بينما كان ترامب يتحدث، جدلاً داخل الحزب الديمقراطي حول ما إذا كان ينبغي أن يظل مرشحًا.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى