سياسة وبرلمان

سفيرة البحرين: العلاقات المصرية البحرينية فى أوج قوتها ونطمح لمزيد من التعاون المثمر

قالت السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل، سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، خلال الندوة التي نظمتها لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين، إن العلاقات المصرية البحرينية في أقوى حالاتها، وأنها ستعمل خلال الفترة المقبلة على زيادة هذا التعاون في كافة المجالات.

وقالت السفيرة إنها نجحت في دخول البرلمان البحريني بعد 3 محاولات، ومن ثم وصلت إلى رئاسة المجلس، لتصبح أول امرأة بحرينية تتولى رئاسة المجلس، مشيرة إلى أنها تهدف في عملها الحالي كسفيرة للبحرين في مصر إلى إبراز وزيادة التعاون المثمر بين البحرين ومصر.

وأضافت أنها قبل دخولها البرلمان البحريني كانت عضوا في عدد من الجمعيات، من بينها جمعية سيدات الأعمال، وأنها مطلعة جيدا على الملف الاقتصادي، وأنها الآن بصدد زيادة التعاون بين تلك الجمعيات في مصر والبحرين، فهناك أفكار كثيرة ومعارض كثيرة تقام بين البلدين، لأن الملف الاقتصادي الآن هو الأهم عالميا، وتطويره يسمح بتطوير باقي الملفات.

وأضاف السفير أن مجال الصحافة والإعلام هو الأهم لأنه يظهر ويوضح جهود الدولة المتواصلة لرعاية الشعب.

وفيما يتعلق بعمل المرأة وحقوقها في مصر، أكد السفير أن مصر لديها نساء تشغل منصب الوزيرة والسفيرة منذ فترة طويلة، وأن المرأة تتمتع بكل الحقوق في مصر.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى