فن ومشاهير

فرقة شارع الفن تحيى حفلاً غنائياً بمكتبة مصر الجديدة الجمعة

كتبت/ زيزي عبد الغفار

تحيي فرقة شارع الفن حفلا غنائيا بعنوان «ليلة طرب» الجمعة المقبل بمكتبة مصر الجديدة، يشارك فيه نجوم الفرقة ياسر سليمان، وإيمان عبد الغني، ولمار أحمد، ومريم زينة، تحت قيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويقدم مطربو الفرقة فقرة خاصة من الأغاني القديمة لأم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، ومحمد العزبي، ومحمد رشدي، ووردة، وفايزة أحمد، وصباح، وشادية.

يشار إلى أن الفنانة إيمان عبد الغني قالت إنها لديها ثلاثة أبناء هم خالد وعمر وماجد، وهم من أخذوا مني الموهبة، وزوجي هو المايسترو ماجد سرور، الذي ترك لنا بصمة فنية أثرت فينا، مشيرة إلى أنها تزوجت وهي في الـ17 من عمرها، وأنا أصغر فتاة تزوجت في العائلة.

وأضافت إيمان عبد الغني، خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON: “والدتي رحمها الله تزوجت بعد الجامعة، وكنت أقول: سأعيش للفن والثراء فقط، ولكن القدر وأولادي هم أجمل شيء في حياتي”.

خالد ابني الأكبر يعزف على الكمان وله صوت جميل لكنه يرفض الغناء وأسأله رأيه في كل شيء وذوقه في الفن أكبر مني وكان يذهب معي للبروفات وهو صغير وكنت أغني له وهو صغير يا سيد الحبايب أما ماجد فهو ذو أذن موسيقية.

وقال خالد: «عندما بدأت تعلم العزف على الكمان تحسن مستواي وكانت والدتي تأخذني معها إلى الحفلات والبروفات لأعزف في الأوبرا، وهو ما ساعدني على التواجد في الفرق الموسيقية، وحاليا مع المايسترو سليم سحاب».

ياسر سليمان

dbfd4790-a2ee-4219-a08c-636f61f391fc

ياسر سليمان

45a7e2c9-592a-4974-888d-701794cd8fd8

ايمان عبد الغني

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى