علوم وتكنولوجيا

على غرار ZOOM.. تطبيق Microsoft Teams يتيح للمشاركين التنقل بين الغرف الجانبية

مي كمال الدين   

أخيرًا، تقدم Microsoft Teams ميزة مطلوبة بشدة ويريدها الجميع: السماح للمشاركين بالتنقل بين غرف الاجتماعات الفرعية. لم تكن هذه الإمكانية المحددة متاحة حتى الآن، إلا إذا كنت مشرف الاجتماع.

وتقول شركة التكنولوجيا العملاقة إن Teams ستسمح لمنظمي الاجتماعات بإظهار جميع غرف الاجتماعات للمشاركين، مما يسمح لهم باختيار الغرف والتبديل بينها بحرية لتسهيل التنسيق أثناء الاجتماعات. وجاء في التحديث: “يتيح تمكين هذا الإعداد في غرف الاجتماعات للمشاركين التحرك بحرية من غرفة إلى أخرى، مما يبسط تنسيق غرف الاجتماعات لمنظمي الاجتماعات والمشاركين”.

من وصف مايكروسوفت، يبدو أن الميزة ستبدأ في الظهور في وقت ما في أغسطس 2024 على جميع المنصات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر سطح المكتب Mac وWindows والهواتف المحمولة بنظامي التشغيل iOS وAndroid.

غرف الاجتماعات الفرعية في Teams هي مساحات “اجتماعات فرعية” تسمح لميسري الاجتماعات بجمع المشاركين ومناقشة الأمر. إذا كنت على دراية بقوى العمل الهجينة أو التعلم عبر الإنترنت، فقد لا تبدو غرف الاجتماعات الفرعية غريبة بالنسبة لك.

ولكن حتى الآن، لا يمكن سوى للمسؤولين الانتقال من غرفة اجتماعات منفصلة إلى أخرى. لذا، فهي في الواقع ميزة مطلوبة بشدة وتم طلبها لفترة طويلة، مما يجعلنا نتساءل لماذا استغرقت Microsoft وقتًا طويلاً لإصدارها.

بعد القليل من البحث، وجدنا بعض الأسئلة على صفحة مجتمع Microsoft تسأل عن هذه الميزة. لاحظ أحد المستخدمين الذين طلبوا هذه الوظيفة أن Zoom يمكن أن يكون أفضل في هذا الجانب ووجد أن المهام اليدوية وانقطاع الاتصال غير المتوقع في اجتماعات Teams أمر محبط.

أعربت رسالة أخرى، يعود تاريخها إلى عام 2022، عن إحباط المشاركين في اجتماعات Teams من عدم قدرتهم على اختيار غرف الاجتماعات الخاصة بهم. يرجع تاريخ أحدث رسالة إلى يناير 2024.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى