فن ومشاهير

مهرجان العلمين يضع شروطا لكسب تذاكر مجانية لحفل الكينج محمد منير

كتبت/ زيزي عبد الغفار

منحت الدورة الثانية من مهرجان العلمين الفرصة لكل محبي الفنان محمد منير للفوز بتذكرتين لحضور حفلته بمهرجان العلمين يوم 12 يوليو المقبل، وشروط المسابقة هي: “مشاركة البوست من صفحة مهرجان العلمين في قصة أغنية للفنان محمد منير، مع الإشارة للأصدقاء وصفحة المهرجان”.

يفتتح الفنان محمد منير، غدًا الجمعة 12 يوليو، الدورة الثانية من مهرجان العلمين، ويمكن شراء التذاكر عبر موقع تذكرتي، وتتضمن شروط دخول الحفل عدم إدخال المأكولات والمشروبات، وعدم إمكانية استرداد أو استبدال التذاكر، وعدم الخروج بعد غلق الأبواب في الموعد المحدد قبل الحفل.

كما يستعد ألتراس الكينج محمد منير وجمهوره لحضور حفله في مهرجان العلمين، ومن المعروف أن جمهور الكينج لديهم طقوس معينة للاستعداد لحفلات منير، حيث يحرصون على توجيه رسائل لنجمهم المفضل ويحلمون دائمًا باللافتات التي تحمل كلمات أغاني الكينج، وبالنسبة لجمهور الكينج فإن حفل مهرجان العلمين هو عودة بعد غياب، خاصة بعد إصابة الكينج في ذراعه والتي منعته من إحياء الحفلات في الفترة الماضية.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية خلال الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وأعلنت الإدارة الجديدة لمهرجان العلمين في نسخته الثانية، أن 60% من أرباح المهرجان ستخصص لفلسطين، كما جاء في بوستر الدورة الثانية من المهرجان.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي الذين قدموا حفلات تحت شعار “فول هاوس”، بالإضافة إلى التنوع الكبير في تلك الحفلات، وأبرزهم: كينج محمد منير، راغب علامة، أحمد سعد، نانسي عجرم، عمر خيرت، مدحت صالح، حميد الشاعري، إليسا، تامر عاشور، ويجز، حكيم، فرقة كايروكي، كارول سماحة، بهاء سلطان، رضا البحراوي، مسلم، شارموفرز وغيرهم.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى