فن ومشاهير

ميريل ستريب وآن هاثاوى يجتمعا من جديد بفيلم The Devil Wears Prada

كتبت/ زيزي عبد الغفار

نشر موقع فارايتي مؤخرا خبرا سارا لكل محبي فيلم The Devil Wears Prada الذي سبق عرضه قبل 18 عاما وحقق إيرادات تخطت 300 مليون دولار وقتها، بعدما أعلن الموقع الشهير عن نية القائمين على الفيلم العمل على جزء ثان منه عبر مفاوضات مع نجوم الفيلم.

وهما ميريل ستريب وآن هاثاواي، وستدور قصة الجزء الثاني من الفيلم حول ميريل ستريب، بحسب ما أكده التقرير الذي نشر مؤخرا.

من ناحية أخرى، حصلت ميريل ستريب على جائزة السعفة الذهبية الفخرية في مهرجان كان السينمائي في مايو 2024، وخلال جلستها في المهرجان، تحدثت أسطورة التمثيل الحائزة على جائزة الأوسكار عن ممثلات هوليوود اللاتي ينتجن أفلامًا بأنفسهن أيضًا، وفقًا لنتائج مجلة People.

وأشادت الممثلة البالغة من العمر 74 عامًا بممثلات مثل زيندايا وسيدني سويني، اللتين أنتجتا أفلامًا مثل Challengers وAnyone But You، قائلة: “هناك العديد من النساء اللاتي ينتجن لأنفسهن وأنا منبهرة بهن مثل ريس ويذرسبون ونيكول كيدمان وناتالي بورتمان. كما ذكرت أن كل شخص لديه شركة إنتاج خاصة به.

“لدي شركة إنتاج صغيرة ولكنني لم أرغب مطلقًا في تلقي مكالمات هاتفية بعد الساعة السابعة مساءً”، قالت ميريل مازحة. “لذا لم أفعل ذلك مطلقًا. أنا منبهرة بالأشخاص الذين يفعلون ذلك”.

حصلت الممثلة ميريل ستريب على جائزة السعفة الذهبية الفخرية من مهرجان كان السينمائي في حفل افتتاح الدورة الـ77 من المهرجان، تقديراً لمسيرتها الفنية وتاريخها السينمائي.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى