سياسة وبرلمان

المستشار الثقافي الفلسطيني: لا ننسى لمصر ولنقابة الصحفيين موقفهما النبيل

ووجه ناجي الناجي المستشار الثقافي لسفارة فلسطين بالقاهرة الشكر لنقابة الصحفيين المصريين التي كانت الحاضنة الحقيقية منذ اليوم الأول للعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وأضاف ناجي الناجي خلال كلمته في المؤتمر التضامني الذي نظمته نقابة الصحفيين مع الشعب الفلسطيني في ذكرى يوم الأرض، وتزامنا مع الذكرى الـ 83 لتأسيس النقابة، أن نقابة الصحفيين المصريين هي الرائدة والأولى في تسليط الضوء على ما يعانيه الشعب الفلسطيني، وتابع: «الأبطال». الحقيقيون هم كل من وقف في فلسطين ودافع عن الأرض الفلسطينية. ولا ننسى مصر ونقابة الصحفيين على موقفهما النبيل مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية”.
نظمت نقابة الصحفيين، اليوم الأحد، إفطارها السنوي بمناسبة الذكرى الثالثة والثمانين لتأسيس نقابة الصحفيين، يوم 31 مارس 1941م، متضمنا وجبات إفطار للزملاء المسيحيين.

وشارك في الإفطار عدد من الصحفيين الفلسطينيين، الذي يتزامن مع يوم الأرض الفلسطيني 30 مارس، وبعد مرور ما يقرب من 6 أشهر على العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني، والذي وصل بعضهم إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية قادمين من غزة.

وتلا حفل الإفطار عقد مؤتمر تضامني مع الشعب الفلسطيني في ذكرى يوم الأرض، تحدث فيه عدد من الصحفيين الفلسطينيين الذين وصلوا مؤخرا من غزة، بالإضافة إلى ممثلين عن تلفزيون فلسطين.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى