فن ومشاهير

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 21.. تامر نبيل يصل إلى حقيقة عايدة رياض

كتبت/ زيزي عبد الغفار

شهدت الحلقة الـ21 من مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة، والذي يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، قيام يحيى “تامر نبيل” بالبحث خلف ناهد “عايدة رياض” والدة ياسين لمعرفة السبب. تاريخ هذه السيدة وما علاقتها بفاروق “أحمد رزق” بعد أن أخبرته جمالات “رحاب الجمل وسامية ميرنا جميل أن ناهد هي والدة فاروق وأنها تزوجت من عمه منذ 30 عاما ولكن والده محمود طردها” بسبب عملها راقصة.

يدخل يحيى غرفة عايدة، ويجد بطاقته الشخصية، ويلتقط صورة لها، ويعطي الصورة لزميله السابق في القسم الأمين مجدي، ويطلب منه كافة المعلومات عن هذه السيدة، ليعود مجدي إلى غرفة عايدة. ويخبره أن هذه المرأة لا علاقة لها بميلاد فاروق من قريب أو بعيد، وهذا عكس ما زعمه فاروق. كما أن لديها قضية آداب قديمة مستمرة منذ 30 عامًا، ليتأكد يحيى مما قالته أخته عن فاروق.

خلال أحداث الحلقة 21 من مسلسل بيت الرفاعي، يقرر ياسين “أمير كرارة” الذهاب إلى منزل عائلة نسمة “حنان فكري” في المنيا والذي تم العثور عليه من أجل معرفة أي معلومات يمكنه الحصول عليها الوصول إليها. يصل ياسين إلى المنزل ويسأل عن نسمة، فيجد امرأة أمام المنزل تخبره بأنها غادرت. وقبل أسبوعين، ظهر طفل وطلب من ياسين مبلغاً من المال مقابل أن يأخذه إلى أخته حيث كانت تجلس.

بدأت الحلقة 21 من مسلسل بيت الرفاعي، بمشهد المعلم بساطي “علي الشامل” وهو يرفع السلاح في وجه ياسين “أمير كرارة”. وفي نفس الوقت يدخل الرئيس المهدي “حمدي هيكل” برجاله وأسلحته ويطالب بتسليم ياسين أولا قبل البضائع ثم الآثار، ويخرج ياسين ومهدي مع أنباء وصوله إلى مكان نسمة نسمة. عائلة حنان فكري، لكنها لم تكن هناك.

ينتقل المشهد إلى منزل الرفاعي، حيث يصل فاروق “أحمد رزق” إلى المنزل ويجد زوجته رقية “مالك قورة” في غرفتها والباب مغلق بالمفتاح. يندهش فاروق من هذا التصرف ويتحدث معها في الأمر لتخبره بخوفها من والدته ناهد أثناء تواجدهما معًا في المنزل. لكن فاروق يطمئنها ويؤكد أن لا أحد يستطيع الاقتراب منها بشكل كامل.

يعرض مسلسل بيت الرفاعي ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد الساعة 1:30 صباحًا و9:45 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة شاهدها الساعة 7 مساءً.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة رمضان دراما

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى