فن ومشاهير

مسلسل صيد العقارب الحلقة 21.. حديث إسماعيل وسميحة عن وصول أوراق الشركة لعايدة

كتبت/ زيزي عبد الغفار

تم بث الحلقة 21 من مسلسل صيد العقرب بطولة غادة عبد الرازق عبر قناة التليفزيون سي بي سيومنصة شاهد هذهضمن مسلسلات رمضان 2024، تدور أحداث مختلفة، حيث طمأنت “عايدة” غادة عبد الرازق أبناء شقيقها بأنها لن تترك والدتهم “عفاف” منال سلامة في السجن، كما طلب “حسن درغام” أحمد ماهر ألا يتركها لمدة ساعة واحدة في السجن.

وانتقل المشهد إلى حوار بين “إسماعيل الغول” رياض الخولي وزوجته “سميحة” سمعان، حيث سألته كيف وصلت هذه الأوراق إلى النيابة، فأخبرها أنها بالتأكيد “عايدة”. كما أخبرها أنها كانت واقفة لحظة القبض عليه وتقوم بتصويره، وقال لها إن المحامي يجب أن يتصرف ويدفع. ولهم أي مبلغ مقابل عدم حبسه يومًا واحدًا، حتى لو كلفه ذلك 10 ملايين جنيه.

وذهب “ياسين” محمد علاء إلى والده في المستشفى للاطمئنان على صحته، وأخبره والده أن أقاربه يريدون قتله، ليترك “ياسين” حائرا بين والده وزوجته.

بدأت أحداث مسلسل صيد العقرب الحلقة 21 بطعن “عفاف” منال سلامة “إسماعيل الغول” رياض الخولي بسكين في ظهره أثناء قيام الشرطة بإلقاء القبض عليه.

وتوجهت “عايدة” غادة عبد الرازق إلى قسم الشرطة برفقة “عفاف”، وكشف لها المحامي عن حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأخبرها أن موقفها في القضية سيئ، و”عفاف” وطلبت من “عايدة” أن تعتني بأطفالها.

كما أمرت النيابة بحبس “إسماعيل الغول” رياض الخولي 4 أيام على ذمة التحقيقات داخل المستشفى التي يتلقى فيها العلاج، قابلة للتجديد خلال المهلة القانونية لحين استكمال التحقيقات في التهم المنسوبة إليه. وهي الرشوة والتهرب الضريبي والتزوير.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة رمضان دراما

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى