مصر

نائب محافظ المنيا فى إفطار قافلة السعادة: حياة كريمة الأضخم فى تحسين الخدمات

ووجه الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب محافظ المنيا، خلال مشاركته في إفطار قافلة السعادة الذي نظمته مؤسسة الحياة الكريمة بمركز سمالوط، الشكر لجميع المتطوعين العاملين في المبادرة، معربًا عن سعادته بحضور هذا الحدث، خاصة أنه يجسد إحدى أسمى القيم الإنسانية النبيلة وهي العمل. التطوع دون انتظار أي مقابل، خاصة في مبادرة مثل المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي أطلقها ورعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي الأكبر من نوعها في مجال تحسين الخدمات والمرافق لشعبنا في القرى والريف المصري. ودعا المتطوعين إلى العمل بشكل أكبر وجدي مع المحافظة في كافة الملفات وعلى رأسها ضبط الأسعار ورصد مختلف التحديات التي تواجه المواطنين.

فيما تحدث أحمد العمدة المنسق العام لمؤسسة الحياة الكريمة بالمنيا عن دور المتطوعين في نجاح المبادرة والأدوار المختلفة للمؤسسة في المحافظة. ووجه الشكر للمحافظ ونائبه على دعمهم للمؤسسة في كافة المناسبات والمواقف، كما شكر رؤساء المدن وممثلي الجهات التنفيذية للمبادرة على تعاونهم اللامحدود.

كما وجه الشكر والتقدير إلى الشركاء في تنظيم هذه القافلة، مشيدا بشباب صندوق مكافحة الإدمان وإنقاذ الأطفال والأزهر والكنيسة.

وفي الختام قدم قصر الثقافة مسرح العرائس الموجه للأمانة، بحضور العشرات من المواطنين. كما أقيمت ورشة رسم وتلوين للأطفال المشاركين، كما قدمت فرقة فنون شعبية وأناشيد دينية.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى