مصر

التحالف الوطنى يستهدف إجراء 350 عملية رمد لأهالى الحامول ومطوبس

أكد القائمون على التحالف الوطني للعمل التنموي الخاص بمحافظة الدقهلية، أنهم يستهدفون إجراء 350 عملية جراحية للأهالي، بعد فحصهم خلال القوافل التي حركها بنك الشفاء بمحافظة كفر الشيخ في مطوبس والحامول. مراكز.

يُشار إلى أن القوافل الطبية التي ضمتها القافلة الطبية بمحافظة كفر الشيخ غطت عددًا كبيرًا من التخصصات الطبية المختلفة، منها الباطنة، والأطفال، والعظام، والأمراض الجلدية، وطب العيون. يأتي ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضمان وصول الخدمات الصحية والطبية إلى كافة المواطنين، وأهم المناطق. بحاجة إلى توفير الرعاية الصحية لهم.

وشهدت القافلة إقبالا كبيرا من المواطنين للحصول على الخدمات الطبية والصحية التي تقدمها هذه القافلة الطبية مع العلاج المجاني بالإضافة إلى النظارات الطبية بأسعار رمزية منخفضة، مشيدا بدور مؤسسات الدولة في تقديم الخدمات الصحية وإيصالها إلى هؤلاء. من يستحقهم.

وتوجهت القافلة لدعم أهالي فئات الرعاية الأولى بمحافظة كفر الشيخ خلال شهر رمضان المبارك، بعد أن أجروا اليوم عمليات جراحية للعيون للمرحلة الثانية من الأهالي، الذين استحقوا إجراء العمليات الجراحية في إحدى مراكز مدينة المنصورة .

يُشار إلى أن التحالف الوطني للعمل المدني أطلق تطوير القوافل الطبية في القرى الأكثر احتياجًا.

وخلال الفترة الماضية، نجح التحالف الوطني للعمل التنموي الخاص في أن يكون بمثابة مظلة حماية اجتماعية تغطي الفئات الأكثر استحقاقا. انطلقت منذ البداية على أسس سليمة وخطة دقيقة تهدف إلى إيصال الدعم بكافة أشكاله لمستحقيه. كما نجحت في توحيد منظمات المجتمع المدني ووضع منهج دقيق وعلمي. تعمل هذه الجمعيات بهدف تطوير الإنسان وتحسينه ليس فقط على الجانب المادي، بل على الجانب الاجتماعي والتربوي أيضاً، لتفعيل دوره في المجتمع.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى