سياسة وبرلمان

الحزب العربى الناصرى: مسيرة الرئيس السيسى حافلة بالإنجازات واستهدفت بناء الإنسان والدولة

قال الدكتور محمد أبو العلا، رئيس الحزب العربي الناصري، إن مسار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية كان حافلا بالإنجازات في كافة القطاعات وهدف إلى بناء الإنسان والدولة المصرية وتعزيز مؤسساتها، مشيراً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى في فترة ولايته الجديدة إلى استكمال عملية النهوض والتطوير التي بدأها. وفي عام 2014، مع العمل على توسيع دائرة الحماية الاجتماعية وحماية الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل من تبعات الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة للنهوض بالدولة المصرية.

وأشار أبو العلا إلى أن قطار التنمية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في إعادة الحياة لكافة القطاعات وإحداث طفرة تنموية في كافة المناطق الجغرافية التي أهملت لعقود طويلة.

أكد محمد أبو العلا، رئيس الحزب العربي الناصري، أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي السلطة، احتل موضوع الحماية الاجتماعية صدارة أولويات الدولة. وجاءت توجيهات الرئيس منذ عام 2014 بالعمل على بناء الإنسان المصري على كافة المستويات التعليمية والصحية والاجتماعية، بدءاً بالدستور المصري الذي كفل الحق في الحماية الاجتماعية، وأطلقت العديد من المبادرات الرئاسية في مختلف الجوانب، وصولاً إلى تتبنى الدولة العديد من البرامج الاجتماعية لمختلف فئات المجتمع والتي تهدف إلى تحسين نوعية حياة المواطنين.

وأكد أبو العلا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتولى إدارة البلاد في ظروف بالغة الصعوبة، نظرا لأن الدولة تواجه تحديات غير مسبوقة، خاصة في الملف الخارجي. وأكد أن الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي تحمل العديد من التحديات الداخلية والخارجية التي من المنتظر أن تكون على رأس أولويات الرئيس، لافتا إلى أن الدولة ما زالت حريصة على استكمال خطوات الإصلاح الاقتصادي من خلال السيطرة على معدلات التضخم. وخفض أسعار السلع والخدمات، والحفاظ على استقرار السوق النقدية، فضلاً عن دعم القطاعات الإنتاجية سواء الصناعية أو الزراعية، وزيادة حجم الصادرات المصرية، وتعزيز مشاركة القطاع الخاص. في تحقيق التنمية الشاملة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى