فن ومشاهير

مسلسل الحشاشين الحلقة 22..حسن الصباح يفلت من محاولة إغتيال زوجته

كتبت/ زيزي عبد الغفار

شهدت الحلقة الـ22 من مسلسل “الحشاشون” نجاح حسن الصباح من زوجته – ميرنا نور الدين – التي حاولت قتله مرة أخرى بطعنه بالخنجر، لكنه أفلت منها وأخبرها أن ولم يأت وقت وفاته بعد، وهددته بأنها ستفضحه أمام العالم كله ولن ينسى قتلها لابنه. .

شهدت الحلقة 21 من مسلسل القتلة خدعة جديدة من حسن الصباح – كريم عبد العزيز – بخصوص زيد بن صيحون ويحيى بعد أن طلب منهم الخروج مع عدد قليل من الفدائيين من أجل حماية قلعة ابن الحفظة من هجوم السلاجقة .

وهذا ما جعل زيد بن سيحون في حيرة وغضب في وجه الصباح الذي كان قد وبخه، فأكد له زيد فيما بعد أنه مأمور بالسمع والطاعة لأوامر سيده بن الصباح.

شهدت الحلقة 21 من مسلسل القتلة قيام السلاجقة بإرسال جيش كبير لمحاصرة القلاع المجاورة لحسن الصباح، الذي سانده ورفع رايته.

وكان الجيش بقيادة السلطان السلجوقي نفسه السلطان بركيارق الذي أعلن أنه لن يعود إلا مع الاستيلاء على جميع القلاع المجاورة لقلعة حسن الصباح حتى أصبحت محاصرة بالكامل ومن ثم تم الاستيلاء عليها والإطاحة بها.

وجاء ذلك بعد أن شهدت الحلقة قيام زيد بن صيحون بإغواء ابن حسن الصباح وتعليمه شرب الخمر، رغم أن الصباح أرسل ابنه إليه ليتعلم علوما جديدة ويفتح له آفاقا أكبر من المعرفة.

إلا أن زيد نجح بمكره في جعل الهادي في حالة سكر، دون علم والده حسن الصباح أو أي من أفراد القلعة.

شهدت الحلقة 21 من مسلسل القاتل قيامهم بمهمة جديدة في عالم الاغتيالات، بعد أن قاموا باغتيال قائد صليبي وسط قلعته بعد أن رفض دفع الجزية بمبلغ كبير من المال مقابل الذهاب لاحتلال المنطقة. بلاد الشام في الطريق إلى قلعة آلموت التي يسكنها الحشاشون.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى