فن ومشاهير

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 22.. هل يتورط أمير كرارة فى جريمة قتل جديدة؟

كتبت/ زيزي عبد الغفار

انتهت الحلقة 21 من مسلسل “بيت الرفاعي” للنجم أمير كرارة، الذي يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، بوصول ياسين “أمير كرارة” إلى مكان الخادمة نسمة “حنان”. “فكري” في قريتها بالمنيا، وفور القبض عليها بعد محاولتها الهرب تلقت رصاصة في ظهرها أثناء تواجدها وسط المنزل. وتفقد يدي ياسين آخر دليل على براءته من تهمة قتل والده محمود الرفاعي “أحمد فؤاد سليم”.

ومن مجريات الأحداث أن مقتل نسمة سيكون ياسين، خاصة أنه هو من كان يبحث عنها وماتت بين يديه. فهل تكون هذه جريمة القتل الثالثة التي يتورط فيها ياسين بعد مقتل والده محمود الرفاعي على يد الخادمة نسمة وبتحريض من عبد الحميد “السيد رجب” وكذلك مقتل نسمة؟ واتهم عبد الحميد عن طريق فاروق “أحمد رزق” وياسين بالجريمتين. هل ستكون نسمة القاتلة الجديدة التي سيتهم ياسين بقتلها؟ وهذا ما سيتم الكشف عنه في الحلقة 22 من المسلسل التي تعرض اليوم الاثنين.

ويعرض مسلسل “بيت الرفاعي” ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد الساعة 1:30 صباحًا و9:45 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما على تمام الساعة 9:00 مساءً. الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة Watch it الساعة 7 مساءً.

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله. , شادي جميل , هشام حسين . والطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى