منوعات

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 22 على قناة CBC و CBC دراما

يُعرض مسلسل صيد العقرب الحلقة 22 بطولة غادة عبد الرازق، على قناة CBC الساعة 7:30 مساءً، مع الإعادة الساعة 1:45 صباحًا و2:15 صباحًا، وعلى قناة CBC دراما الساعة 9 مساءً، مع ويعاد في تمام الساعة 4:30 صباحاً، و10:30 صباحاً، و4:30 عصراً، بالإضافة إلى عرضه في وقت واحد على منصة watch it. الساعة 7:30 مساءً، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 بطولة غادة عبد الرازق على قناة CBC ومنصة Watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداث مختلفة، حيث شعرت “عايدة” غادة عبد الرازق بألم في بطنها، فأخذت اختبار الحمل، وتفاجأت بالاختبار الإيجابي.

وذهب “معتز” أحمد جمال سعيد إلى “سامح” أحمد ماجد لكنه لم يجده، واتصل بـ “إسماعيل الغول” وأخبره أنه لم يجد “سامح” في المنزل.

وانتقل المشهد إلى توجه عايدة إلى الطبيب الذي أكد لها أنها حامل وطلب منها الاهتمام بصحتها حتى لا تتعرض للإجهاض مثل المرات السابقة.

مسلسل صيد العقرب يعرض مسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال. سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الدربي، ومحمد صلاح، ونخبة من النجوم، من إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، والمنتج الفني مصطفى الغزولي، وبردوسر محمد سليمان.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة رمضان دراما

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى