سياسة وبرلمان

نائب برلمانى: المصريون يتطلعون لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

قال النائب أحمد الخشين، عضو مجلس النواب، إن التاريخ سيقف شامخا في السنوات العشر الماضية التي قضاها الرئيس السيسي في حكم مصر قبل أن يبدأ فترة رئاسية جديدة. وكشف أنه حافظ على الأمة وسط اضطرابات داخلية وخارجية عنيفة، بدءاً من الفوضى والإرهاب منذ عام 2014، مروراً بثورة 2013، مروراً بالاضطرابات التي شهدتها المنطقة وفي دول الجوار، والقضية الفلسطينية.

وقال الخشين، في تصريحات صحفية، إن السيسي أبحر بسفينة الوطن وسط العواصف ومهد لها طريقا واضحا من الاستقرار والأمن والتطلع نحو الجمهورية الجديدة بمشروعات عملاقة وخطط مدروسة. قائلا: هناك دول كثيرة وقعت خلال الأعوام الماضية وقبل ذلك بعد عام 2011، لكن مصر باقية.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه لولا قيادة السيسي الحكيمة للبلاد، لم تكن مصر على هذه الحال ولسقطت في براثن الإرهاب والتطرف، مضيفا أن الرئيس فعلا أنقذ مصر وحافظ عليها كدولة قوية. ، دولة مدنية مستقرة.

وأكد أن الأعوام الماضية شهدت إنجازات في مجالات متعددة، من الطرق والجسور إلى المصانع والاستثمارات والشراكات الدولية مع القطاع الخاص والصحة والتعليم والاقتصاد والسياسة، وهي من أهم العصور التي شهدتها مصر. .

واختتم النائب أحمد الخشين كلامه بأن المصريين يتطلعون قبل أداء الرئيس السيسي اليمين لفترة رئاسية جديدة إلى مزيد من الرخاء والاقتصاد واستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى