رياضة

تامر مصطفى يصحح الأخطاء الدفاعية فى مودرن فيوتشر قبل إياب الكونفدرالية

استعرض الجهاز الفني لفريق المستقبل الحديث الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها لاعبو الفريق خلال مواجهة الزمالك في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي جمعت الفريقين مساء الأحد، وانتهت بالتعادل السلبي. فوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ويهدف جهاز المستقبل الحديث إلى تصحيح أخطاء الفريق قبل لقاء العودة المرتقب بين الفريقين، حفاظاً على فرصة الفريق في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويستعد فريق المستقبل الحديث لمواجهة الزمالك في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة من مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تعيين طاقم تحكيم جزائري بقيادة الحكم الدولي مصطفى غربال، لإدارة مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل فريق المستقبل الحديث إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في مباراتين وخسارة مباراة واحدة.

بينما تأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي، بعد أن تصدر الفريق الأبيض مجموعته برصيد 16 نقطة، فاز بها أبناء ميت عقبة بعد فوزه في 5 مباريات وتعادله في مباراة واحدة، ولم يذق الزمالك طعم الهزيمة خلال مرحلة المجموعات.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى