سياسة وبرلمان

حزب الحوار: كلمة الرئيس التزام وعهد باستمرار خطط التنمية على كافة المستويات

ثمن حزب الحوار، برئاسة المهندس باسل عادل رئيس الحزب، ما جاء في بيان الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أدائه اليمين الدستورية للفترة الرئاسية الجديدة على طموحات المرحلة الرئاسية المقبلة.

وأعرب حزب الحوار عن فخره وسعادته بأداء اليمين الدستورية بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة، في ظهور مهيب يليق بمصر وشعبها، والذي كان بمثابة إعلان انطلاقة ملامح الدولة المصرية الحديثة.

وقال الحزب إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن الشعب المصري هو صاحب الكلمة وصاحب القرار، رمز الأصالة والعزة والصمود. هذا هو الشعب الذي اختار وانتخب السياسات والإنجازات التي تحققت، وهو الشعب الذي تصدى للإرهاب وتصدى له، وتحمل فاتورة الإصلاح الاقتصادي وقسوته، وواجه الأزمات الإقليمية والدولية المتعاقبة بصمود ووعي. بلدي لا مثيل له، على الرغم من تحديات الحياة اليومية.

وأشار الحزب إلى أن خطاب الرئيس يعبر في بداية مرحلة رئاسية جديدة عن الالتزام والتعهد بالالتزام أمام الشعب الذي انتخبه لتحقيق حلم الدولة المدنية المصرية، وتعهد بمواصلة خطط التنمية على كافة المستويات. .

ويؤيد حزب الحوار توجه الرئيس نحو إعطاء تحقيق الأمن الغذائي وتوطين الصناعة المحلية الاهتمام الأكبر خلال المرحلة المقبلة، وما يتبع ذلك من زيادة الرقعة الزراعية وتشجيع المبادرات الصناعية التي تساعد على زيادة الصادرات، ومن ثم إيراداتها. عملة أجنبية.

بالإضافة إلى مبدأ تحقيق التنمية المؤسسية الشاملة من خلال الحكم الرشيد بهدف تحسين جودة الخدمات وسرعة تقديمها، وضرورة الاهتمام بالإنسان المصري، وخاصة صحته، من خلال استكمال مشروع التأمين الصحي الشامل، لأن وتستهدف أهداف المرحلة المقبلة تحقيق الأمن الإنساني المصري، وتعزيز سياسة الشفافية والصراحة بين أفراد الشعب. والدولة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى