حوادث

ضبط لصوص يسرقون المحال التجارية بأسلوب كسر الأقفال

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الجيزة – الشرقية – كفر الشيخ) من القبض على عنصرين إجراميين “أحدهما حاصل على معلومات جنائية” لمزاولة نشاط إجرامي متخصص في سرقة المحلات التجارية بكسر «الأقفال»، وبحوزتهما (مبلغ مالي – 4 هواتف نقالة من متحصلات السرقة). واعترفوا بارتكاب 7 وقائع سرقة في قسمي شرطة الطالبية والعمرانية والتصرف في باقي المسروقات من خلال بيعها لعميلهم صاحب محل خردة “سيئ النية” والذي تمكن من ضبطه مع المباحث. العناصر المسروقة.

وأسفرت الجهود عن القبض على اثنين من المجرمين «ذوي معلومات جنائية» لقيامهما بنشاط إجرامي متخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بطريقة «الخطف والإهمال» باستخدام مركبة «توك توك». واعترفوا بارتكاب 6 وقائع سرقة في أقسام شرطة “الطالبية والأهرام والعمرانية”. وفي بقية المسروقات، تم بيعها لموكلهم العاطل عن العمل، «وأحدهم لديه معلومات جنائية»، و«سوء النية». وتم القبض على أحدهم بحوزته المسروقات.

نجحت الجهود في إلقاء القبض على اثنين من المجرمين «ذوي معلومات جنائية» لقيامهما بنشاط إجرامي متخصص في سرقة السيارات باستخدام طريقة المفتاح الاصطناعي. واعترفوا بارتكاب سرقتين بنفس الطريقة والتصرف في المسروقات من خلال بيع عملائهم لـ 3 أشخاص “سيئي النية” تمكنوا من ضبطهم والمسروقات.

وأسفرت الجهود عن القبض على 5 أشخاص «اثنان منهم لديهم معلومات جنائية»، لقيامهم بسرقة سيارة خاصة من سائقها بقسم شرطة فاقوس، والاعتداء عليه بالسكين، ما أدى إلى إصابته بشكل دائم. وتم إطلاق سراحهم من السيارة المضبوطة والهاتف والتوك توك والأداة المستخدمة في الهجوم. ارتكاب الحادثة.

تمكنت الجهود من إلقاء القبض على عامل وفلاح مقيمين بقسم شرطة مطوبس، لقيامهما بسرقة خزنة من داخل شقة بالإدارة المركزية وداخلها (طبل – مبلغ مالي – بعض الأوراق)، وتم إبراز المكان بالخزنة والمسروقات الموجودة بداخلها.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى