مصر

هيئات الإفتاء بالعالم تهنئ الرئيس السيسى بعد أدائه اليمين الدستورية

هنأ الدكتور إبراهيم نجم، الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية، اليوم الثلاثاء، لولاية رئاسية جديدة، داعيا جماهير الشعب المصري العظيم إلى الوقوف خلف قيادته الحكيمة لتحقيق المزيد من التقدم والتنمية والازدهار في مصرنا. عزيزي.

وقال الدكتور إبراهيم نجم في بيانه الصادر اليوم الثلاثاء، بمناسبة أداء الرئيس اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة: الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم تتقدم بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري العظيم، بمناسبة أداء الرئيس اليمين الدستورية لولاية جديدة. فترة رئاسية جديدة، اليوم الثلاثاء، ومسار جديد للعمل والبناء والتنمية والاستقرار، والعبور بمصرنا العزيزة إلى بر الأمان، وبناء الدولة المصرية الجديدة في جمهوريتها الجديدة، التي تقوم على إرساء مبادئ العدالة، المساواة، وعدم التمييز المطلق بين المواطنين على أساس مبادئ المواطنة.

وثمن الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء في العالم الجهود الرائدة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ودعوته المستمرة لتجديد الخطاب الديني بما يعكس وسطية الدين وتسامحه. بالإضافة إلى الحروب التي خاضها ضد الجماعات المتطرفة والإرهابية ومواجهة خوارج العصر الذين تحالفوا مع الشيطان لإسقاط بلدانهم. وإحباط مخططاتهم الشيطانية.

كما أشاد الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء في العالم بكل ما تحقق من إنجازات وتطور شامل في مختلف المجالات بوطننا العزيز مصر، والذي شهده القاصي والداني منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي منصبه. رئاسة الدولة، وعمله المتواصل بكل إخلاص وإخلاص من أجل رفعة الوطن وتحقيق التنمية الشاملة. في ظل قيادته الحكيمة لوطننا العزيز مصر.

وشدد الأمين العام على ضرورة العمل بكل قوة والوقوف خلف القيادة الحكيمة وسباق الزمن لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات حتى تتبوأ مصرنا العزيزة مكانتها اللائقة بين الأمم والشعوب.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى