سياسة وبرلمان

النائب حسن عمار: خطاب تنصيب الرئيس السيسي يؤكد على استكمال الحلم الوطني

اعتبر النائب حسن عمار، عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أداء اليمين الدستورية لولاية جديدة، جاءت لتؤكد أن مصر مستمرة في استكمال طريق الحلم الوطني، متسلحة بالنسب للتاريخ والعزيمة والإصرار من أجل تعزيز أسس جمهورية الدولة الجديدة، موضحا أن الخطاب اتسم بالصراحة. والصراحة التي كان يتبعها الرئيس مع الشعب المصري بقوله إن طريق بناء الأوطان ليس مفروشا بالورود، فالحرب الدولية والإقليمية تجبر الجميع على مواجهة التحديات. كما رسم المسار للمرحلة المقبلة، التي ستشهد استمرار تنفيذ الخطة الإستراتيجية للتنمية العمرانية، والانتهاء من برنامج الإسكان لجميع المصريين. والتي تستهدف الشباب وذوي الدخل المحدود.

وأضاف عمار، أنه مع أداء الرئيس للقسم الدستوري اليوم، يكتمل الشعب المصري حلمه الوطني في خلق مستقبل أفضل للوطن، حيث تكون إرادة المصريين هي المحرك الأساسي والدافع الرئيسي لعملية البناء، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي هو الزعيم الأجدر بقيادة البلاد في هذه المرحلة الصعبة وسط التحديات. منطقة إقليمية بالغة التعقيد يجب أن يواجهها بالبصيرة النقية والإرادة الصلبة والثقة اللامحدودة بأن شعب مصر سيقف معه في حماية الوطن وأمنه القومي.

وأوضح عضو مجلس النواب أن اختيار الشعب في الانتخابات الرئاسية الأخيرة كان خير دليل على أن إرادة المصريين مؤثرة بصوت كل مصري ومصرية، وهو ما عكس تمسك المصريين بقيادتهم السياسية الرشيدة. وإدراكهم لحجم الإنجازات التي تحققت في مصر خلال السنوات الماضية، منذ توليهم السلطة وإطلاق مصر ثم انطلقوا في مسيرة التنمية بخطوات قوية وثابتة، وقف فيها الشعب المصري خلف الدولة الوطنية ، صامدًا في وجه كل التحديات.

وأشار عمار إلى أن مصر اليوم تنطلق مرة أخرى على طريق التنمية الشاملة وتستكمل معركتها من أجل البقاء والنمو والعبور بالوطن نحو آفاق المستقبل في ظل قيادة حكيمة تولت إدارة البلاد في أحلك وأصعب الظروف التي مرت بها مصر. وأدركت الصعوبات والتحديات التي واجهتها في إعادتها إلى المسار الصحيح للنجاح، فالأمل يتجدد اليوم لمواجهة أي خطر يهدد مصر.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى