سياسة وبرلمان

برلمانى: الرئيس السيسى عازم على استكمال بناء الجمهورية الجديدة

هنأ النائب عمرو الجماطي، عضو مجلس الشيوخ، جماهير الشعب المصري بمناسبة التنصيب الرسمي للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بعد أداء اليمين الدستورية، قائلًا: مصر على طريقها إلى مزيد من الأمن والاستقرار والازدهار.

وأشار القماطي إلى أن خطاب الرئيس للشعب بعد أداء اليمين الدستورية شامل وواضح، ويرسم خريطة مستقبلية للدولة المصرية لدعم الاقتصاد الوطني، واستكمال تحقيق التنمية الشاملة، ووضع مصر على رأس أولوياتها. على رأس قائمة الدول المتقدمة. كما يتعهد بمواصلة العمل من أجل الوطن وتحقيق أهدافه، وأن الولاية الرئاسية الجديدة لمدة 6 سنوات ستشهد المزيد من الإنجازات وتحقيق الاكتفاء الذاتي في كافة السلع الاستراتيجية للدولة، وتحويل مصر من دولة مستوردة إلى دولة مصدرة لأفريقيا والعالم، وجمهورية جديدة بكل معنى الكلمة.

وأشار القماطي إلى العديد من النقاط التي جاءت في كلمة السيسي بعد أداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، من بينها تأكيده أننا قطعنا شوطا طويلا في فترة قصيرة، ونواجه الصعوبات والتحديات، مشيرا إلى أن إن بناء وتعزيز أسس الجمهورية الجديدة يشهد نمواً وتطوراً كل يوم بما تبدعه أيدينا. من العمل والجهد وإصرارنا، مؤكداً أن هذا الخطاب مهم جداً ويمثل خارطة طريق للمستقبل، واستمراراً لنفس المسار نحو الغد بأحلام عظيمة.

واختتم النائب عمرو الجماطي، أن فوز الرئيس السيسي بولاية رئاسية جديدة لمدة 6 سنوات مقبلة، قطع طريق المتربصين بمصر، وضمن لها مستقبلاً زاهراً بفضل رؤية وتخطيط القيادة السياسية وخطواتها المدروسة. .

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى