رياضة

سيمبا يصل القاهرة اليوم لمواجهة الأهلي فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال

تصل بعثة فريق سيمبا التنزاني إلى القاهرة اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي في العاشرة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيشارك في تدريبين. في القاهرة قبل المشاركة في مباراة العودة الجمعة المقبل.

أكد عبد الحق بن شيحة المدير الفني للمنتخب التنزاني قدرة لاعبيه على الفوز على الأهلي بالقاهرة وتعويض الخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتنزانيا يوم الجمعة الماضي.

وإلى جانب ما سبق، بدأ لاعب الأهلي أليو دينج، مرحلة جديدة من برنامج التأهيل البدني الذي يؤديه، استعدادًا للعودة للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وأكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق أن ويمضي ديينج بشكل منتظم في تنفيذ فقرات البرنامج التأهيلي، ويخضع… لفحوصات طبية مستمرة لإعداده بالشكل المناسب.

وأدى اللاعب فقرات من الجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي يخضع له عقب عملية جراحية ناجحة خضع لها في النمسا لإزالة جزء من غضروف الركبة. وعاد الفريق لاستئناف التدريبات بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة في العاصمة التنزانية دار السلام.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى