مصر

محافظ الدقهلية يناقش مشروعات رصف الطرق والتطوير بقرى شربين

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا بحضور مسؤولي الأجهزة التنفيذية لقطاعات المرافق ومسؤولي الإدارات المعنية بالإشراف ومتابعة مشروعات مبادرة الحياة الكريمة بقرى المحافظة. مركز ومدينة شربين، بحضور المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وإبراهيم شبكة رئيس مركز ومدينة شربين. والمهندس أيمن سميح رئيس فرع الهيئة العامة للطرق والجسور بالدقهلية، والمقدم ممدوح عبيد ممثل الهيئة الهندسية مسئول الحياة الكريمة بشربين، باسم الشريف مدير عام الدقهلية مكتب المحافظ، والمهندسة منى فتحي وكيل المكتب الفني بالمحافظة. وناقش “مختار” خلال اللقاء الموقف التنفيذي للأعمال الجارية بالدقهلية. مركز شربين، خاصة فيما يتعلق بمشروعات رصف الطرق في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة في مرحلتها الأولى.

ووجه “مختار” بضرورة التنسيق الكامل بين كافة أجهزة قطاع المرافق ومنسقي العمل بمشروعات المبادرة بديوان المحافظة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة المكلفة بالتنفيذ من خلال رئاسة المركز ومدينة الإسكندرية. شربين لتذليل كافة العقبات أمام استكمال أعمال الرصف لكافة مشروعات الطرق وفق الجدول الزمني المحدد لمشروعات المبادرة في مرحلتها الأولى.

وأكد مختار أن الرئيس السيسي أمر بتنمية الريف المصري حتى تعود مصر إلى وجهتها الحضارية بين الأمم والشعوب، لأن الريف هو الركيزة الأساسية في زيادة معدل الاقتصاد المصري.

وأشار “مختار” إلى أن ما يشهده الريف المصري الآن وما سيشهده خلال الفترة المقبلة من تطوير في كافة المرافق ضمن مبادرة الحياة الكريمة يعد سابقة تعتبر الأولى من نوعها في تاريخ مصر ولم تشهدها أي دولة من قبل. كما أشار إلى أن المبادرة الرئاسية تهدف إلى التطوير الشامل. لكافة قطاعات المرافق والخدمات في القرى المذكورة، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير الحياة الكريمة لأهلنا في الريف، خاصة البنية التحتية والتعليم والصحة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى