منوعات

أحداث الحلقات الـ 24 من مسلسلات ودراما شهر رمضان

عرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “دراما رمضان.. أحداث اليوم الـ24 لمسلسلات الأطفال والدراما الشعبية والتاريخية”.

سلسلة يحيى وكنوز الجزء الثالث. تتفاوض عصابة لصوص الهوية مع يحيى لسرقة سيف الإسكندر الأكبر مقابل إطلاق سراح صديقه سينو من الأسر. وأثناء رحلتهم إلى عصر الملك الإسكندر عبر البوابة السحرية، سأل أحدهم سؤال: “هل سميت الإسكندرية باسمه؟”

وفي مسلسل نورا، ظهر والد نورا ووالدتها وهما يتحدثان مع ابنهما نور عن معدات التصوير، فرد عليهما بأنه أخطأ. وخلال أحداث الحلقة أرسلت لها ريم صديقة نورا رسالة كتب فيها كلمة واحدة “أنقذيني”.

وفي مسلسل نور والكوكب السعيد، شهدت ظهور نور وهي تقول للزهراء: أعطيني بعضًا من قوتك، وعندما نفذت أمره، انفتحت بوابة كبيرة وظهر انفجار، وبدأوا بالاختباء . كما ذهبت نور للبحث عن الطعام لأهالي القرية.

وفي مسلسل القتلة نجح يحيى ابن مؤذن أصفهان في قتل زيد بن سيحون بعد حكم حسن الصباح، ليتمكن يحيى من الانتقام لوالديه.

وفي مسلسل صيد العقارب، أحضر شوقي عصيرًا لغادة عبد الرازق، فتناولته وشكرته عليه. وتحدث معها وأخبرها عن السم الذي أعطاه إياه إسماعيل الغول ليضعه في العصير، لكنه لم ينفذ طلبه. وطلب منها أن تسامحه، وأكدت له أنه قد سامحها.

وفي مسلسل المعلم ماتت زمزم في بداية الحلقة ودُفنت وسط انهيار مصطفى شعبان وكل محبيها. وهدد المعلم زهران مصطفى شعبان بالقتل إذا لم تعود المخدرات إليه، وقرر بطل المسلسل الابتعاد عن الحر ليعيش في الفيلا مع والدته وشقيقته وعمه.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى