منوعات

مسلسل حق عرب الحلقة 25 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل حق عربي الحلقة 25 بطولة أحمد العوضي على قناة ON في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، الإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:15 صباحًا، وقناة ON دراما سيتم عرضها في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 25 في تمام الساعة 12 ظهرًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا، كما سيتم عرضها في وقت واحد على منصة Watch it، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

كشفت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل حق عربي بطولة النجم أحمد العوضي، عن أحداث مثيرة، حيث طلب العربي – أحمد العوضي – من والدته – سلوى عثمان، وصباح – وفاء عامر، الذهاب في جولة قبل ذلك. فذهب إلى بيت أبو عمار، ونزل العرب فعلاً وقد اتفق مع ديلر على إعطائه أدوية، وعندما كان معه استوقفه طفل صغير كان يساعده في إجراء عملية في القلب، وسأله لتدريبه على الكاراتيه. شعر العربي بالإحباط، لكنه وافق ووعده بأن يدربه.

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل حق عربي بطولة النجم أحمد العوضي العديد من الأحداث، حيث توجه صباح – وفاء عامر إلى العربي – أحمد العوضي، وطلبت منه العودة إلى منزل أبو عمار حتى يستعيد عافيته. صحته بعيداً عن ظلم عبد ربه – رياض الخولي، وكانت تساندها. وقالت ابنتها أنغام – كارولين عزمي، في الرأي، إنها طلبت منه أيضًا أن يبدأ في علاج الإدمان فورًا، وأنها وصلت إلى عيادة ستتابع معه خطوة بخطوة.

مسلسل حق العرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر. مهران، تامر شلتوت، يمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة رمضان دراما

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى