سياسة وبرلمان

مبادرات التحالف الوطني تمتد لدعم ذوي الهمم واكتشاف المواهب.. التفاصيل

وتنوعت مبادرات التحالف الوطني للعمل التنموي المدني في مسار خدمة الفئات الأكثر رعاية واحتياجا، بما يوفر مظلة للحماية الاجتماعية ودعم فرصهم في الحصول على المزيد من المكاسب التي تدعم حقوقهم، في تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ولم تقتصر جهود التحالف الوطني على المبادرات الاقتصادية والمساعدات النقدية، بل امتدت إلى المشاركة في جهود التنمية من أجل رفع مستوى التعليم والصحة العامة، وانتهت بدعم الشباب وتنمية وعيهم وقدراتهم الذاتية، بالإضافة إلى التفاعل مع الأحداث الجارية مثل دعم الشعب الفلسطيني وغيرها من القضايا الملحة.

أطلق التحالف الوطني للعمل المدني والتنموي أول مبادرة لاكتشاف المواهب الرياضية وتنمية قدراتهم ورعايتهم بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية، وتكريم المشاركين في بطولة كرة القدم للمواهب الصاعدة، والتي أقيمت على ملاعب مركز التربية المدنية بدمنهور التابع لوزارة الشباب والرياضة.

كما قام بتنظيم الفعالية الأخيرة تحت شعار “قادرون على الاختلاف” وهي احتفالية ضخمة لتكريم أصحاب الهمم بمركز شباب أبو المطامير بالبحيرة. وتضمنت فعاليات الاحتفال تقديم عروض فنية للأطفال من أصحاب الهمم، وتوزيع كمية كبيرة من الملابس الشتوية على الأسر الأكثر احتياجاً للرعاية والمناطق الأكثر احتياجاً.

وحرص الحفل على تكريم أعضاء جمعية أصحاب الهمم بمركز أبو المطامير، وتم توزيع شهادات التقدير عليهم على جهودهم في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى