منوعات

محمد فايز فرحات يكشف دور مؤسسة الأهرام في تدريب الصحفيين

وتحدث الدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام عن إمكانية إنشاء مراكز تدريب صحفي بهوية كل مؤسسة تقدم خدمات للصحفيين من خارج المؤسسة.

وقال، في حواره مع الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج “كلام في سياسة” المذاع على قناة “إكسترا نيوز”: “قبل الحديث عن هذه النقطة، أؤكد أن الزملاء السابقين والحاليين يكملون بعضنا البعض، وأشكر الأستاذ عبد المحسن سلامة على الجهود الكبيرة التي قام بها. وسنعمل طوال فترة ولايته على استكمال هذه العملية».

وتابع: “الصحف القومية تمثل مدرسة مهمة وكبيرة في الصحافة، وفيما يتعلق بموضوع التدريب فمؤسسة الأهرام لديها معهد الأهرام الإقليمي للصحافة، الذي يقوم بتدريب الزملاء داخل مؤسسة الأهرام للصحفيين والقضايا المتعلقة بالإدارة وتقديم الخدمات في إطار عمليات رفع الكفاءة وغيرها.

وتابع: “الأمر يتطلب جهدا أكبر في التسويق وتعريف المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه بما تقدمه مؤسسة الأهرام، وفيما يتعلق بالتدريب أيضا، فلدينا مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية”. الدراسات التي لديها برامج متخصصة لطلبة العلوم السياسية وجميع العلوم المرتبطة بها سواء في الإعلام أو في الميدان. الغيرة”.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى