مصر

تسجيل أول سيارة فى الشهر العقارى بسوق سيارات بنى سويف.. اعرف التفاصيل

تلقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف التقرير الذي أعدته لجنة إدارة مشروع سوق السيارات والذي سيقام بعد افتتاحه “على أساس تجريبي” لخدمة أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة بشكل مستمر. مساحة 2 فدان بالقرب من منزل محور عدلي منصور من الناحية الشرقية، وقد تم دعمها ببعض المرافق والخدمات الأساسية. ضمن خطة المحافظة لتحقيق الاستغلال الأمثل لموارد المحافظة ومكوناتها، وفي إطار الإستراتيجية العامة للتنمية المحلية بالمحافظة.

وتضمن التقرير الذي عرضه رئيس اللجنة مؤمن علي إشارة إلى أنه تم اليوم الجمعة 19 أبريل بيع وتسجيل أول سيارة في السجل العقاري، بعد تقديم خدمة السجل العقاري عبر السيارات المتنقلة. وذلك في ضوء تقديم الخدمات الأمنية والمرورية والبريدية بالإضافة إلى السجل العقاري. .

إلى ذلك، تواصل اللجنة دراسة وتحديد الأنشطة التي يجب توافرها ضمن منطقة الخدمات المزمع إنشاؤها، والتي تشمل «تقديم الأطعمة والمشروبات، وتصوير الأوراق والمستندات، وفحص السيارات».

وأشار محافظ بني سويف إلى أهمية تضافر جهود الجهات المعنية خاصة في المراحل الأولية لبدء تشغيل سوق السيارات، مع التأكيد على دور أصحاب المعارض في النهوض بالمشروع مما يشجع على إمكانية زيادة المخصصات المساحة ودعمها بالمزيد من الخدمات وتوفير كافة المرافق اللازمة في هذا المجال. خاصة في ظل موقعه في مكان حيوي متميز.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى