العالم

شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية تلغى جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى مايو

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية اليوم أن شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية ألغت جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى بداية شهر مايو المقبل.

يُشار إلى أن القناة 12 الإسرائيلية، أفادت، الجمعة، أن شركات الطيران ألغت رحلاتها من وإلى إسرائيل عقب الهجوم الإسرائيلي على إيران، فجر الجمعة.

وقالت القناة إن شركات الطيران التي ألغت رحلاتها إلى إسرائيل اليوم هي الخطوط الجوية الهولندية، والخطوط الجوية السويسرية، والخطوط الجوية النمساوية، ولوفتهانزا. وألغت هذه الشركات رحلاتها اليوم فقط.

وأشارت القناة إلى أن هناك قلقا إسرائيليا من احتمال استمرار إلغاء الرحلات الجوية في الأيام المقبلة أيضا. ومن المتوقع أن يمر عبر مطار بن غوريون اليوم 50 ألف مسافر.

وكانت شركة KLM قد أوقفت رحلاتها من وإلى إسرائيل عقب الهجوم الإيراني بداية الأسبوع الجاري، وكان من المقرر أن تعود لتسيير رحلاتها اليوم، لكنها ألغت هذه الرحلات بعد الهجوم الإسرائيلي.

وأعلنت شركة الطيران الهندية تمديد تعليق رحلاتها من وإلى إسرائيل حتى نهاية أبريل الجاري. وعلقت الشركة رحلاتها مطلع الأسبوع الجاري في أعقاب الهجوم الإيراني على إسرائيل، وكان من المقرر أن ينتهي التعليق اليوم.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى