رياضة

جوميز يكشف سبب فوز الزمالك على الأهلى والتعادل أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، إن فريقه بعيد عن النتيجة التي يريد تحقيقها في مباراة الأحلام في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: «هناك سببان لعدم الفوز في مباراة اليوم. الأول هو أن الفريق في الشوط الأول لم يطبق أسلوب اللعب المطلوب بالشكل الأمثل، والسبب الثاني هو أن الفريق لم يستغل الفرص التي سنحت للفريق في الشوط الثاني».

وأضاف: “حاليًا نحن في الشوط الأول وأمامنا 90 دقيقة متبقية في مباراة الإياب المقررة يوم الأحد المقبل في غانا، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة”.

وتابع: “بالطبع كنت أتمنى أن يكتمل الفريق بوجود أحمد مصطفى “زيزو” وعمر جابر وأحمد فتوح، ولكننا سبق أن حققنا الفوز على الأهلي بدون “زيزو” بعد تعرضه للإصابة”. لكن الفريق حقق الفوز في القمة لأن الفريق بذل قصارى جهده”.

وتابع: “مباراة الإياب ستكون مختلفة من الناحية التكتيكية لأن المنافس لن يلعب مباراة دفاعية مثل مباراة اليوم. علينا أن نسجل في مباراة الإياب ونضمن التأهل من غانا. سنسعى للتعود على الأجواء”. في غانا والملعب، الأمر الذي سيكون مختلفًا”.

وأضاف: “الزمالك لم يلعب بثلاثة مهاجمين منذ بداية الشوط الثاني، ولعبنا بطريقة مختلفة وأهدرنا العديد من الفرص للتسجيل خاصة في الشوط الثاني من المباراة”.

وتابع: “طبيب الفريق سيحدد ما إذا كان اللاعبون المصابون سيشاركون في التدريبات المقبلة أم لا، وأتمنى أن نستعيد خدماتهم سريعا”.

واختتم جوميز تصريحاته قائلا: “المشكلة الكبيرة التي سيواجهها الزمالك في مباراة الإياب هي عشب الملعب الذي سيستضيف المباراة”.

تعادل فريق الزمالك مع نظيره دريمز الغاني 0-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومباراة العودة المقرر لها الأحد المقبل في غانا. ومن المقرر أن يتم تحديد التأهل إلى الدور النهائي.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى