فن ومشاهير

رانيا يوسف: سعيدة من رد فعل الجمهور تجاه مسلسل بقينا اتنين

كتبت/ زيزي عبد الغفار

أعربت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها بردود فعل الجمهور الإيجابية على مسلسلها الأخير “تركنا اثنين”، قائلة: كنت أتمنى أن يعرض خارج الماراثون الرمضاني لأنه كان مزدحما بالمسلسلات الكبيرة مثل القتلة وغيرهم، لكن شكرا إله.

وأضافت الفنانة رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” عن اختيارها ضمن لجنة تحكيم مهرجان أسوان، قائلة: “هذا يسعدني جدًا، خاصة وأنني أحب هذا المهرجان جدًا الذي يهتم بالسينما النسائية”. ” وعن أعمالها المقبلة، كشفت عن استعدادها خلال الأيام المقبلة لبدء تصوير فيلم “حمام العريس” مع الفنان عمرو عيد الجليل، وهو فيلم كوميدي اجتماعي خفيف.

حضر حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي للمرأة في دورته الثامنة، وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ووزيرة التضامن نيفين القباج، ​​ومايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، والرائد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والنجوم: هند صبري، غادة عادل، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ريم البارودي. وصبري فواز، وأحمد فتحي، وأحمد مجدي، والمخرجة هالة خليل، وأحمد وفيق، وسوزان نجم الدين وآخرون.

يقام مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته الثامنة في الفترة من 20 إلى 25 إبريل الجاري، وتكون تونس ضيف شرف هذه الدورة. وكرم المهرجان هذا العام النجمة غادة عادل، والنجمة الفنلندية ألما بويستي، والمخرجة هالة خليل، والدكتورة منى الصبان، والمحررة التونسية كاهينا عطية، والنجمة. هند صبري.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى