مصر

أخبار مصر.. التموين تعلن بدء إنتاج الخبز السياحى والفينو بالأسعار المقررة

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء إنتاج المخابز السياحية والفرنسية الخبز الحر والفينو بالأوزان والمخابز الفرنسية. الأسعار التي تم الإعلان عنها وفقا للتوجيه الوزاري.

وفيما يلي ملخص أخبار مصر الساعة الواحدة ظهرًا:

سيناء في القلب.. القوات المسلحة تحيي ذكرى تحرير سيناء “فيديو”

نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع مقاطع فيديو حول ذكرى تحرير سيناء التي تصادف 25 إبريل من كل عام. إنها ذكرى تحرير سيناء التي جاءت بعد انتصارات أكتوبر 1973.

رئيس مجلس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء وعودتها إلى حضن الوطن.

التوريد: إنتاج الخبز السياحي والفينو بالأسعار المقررة و23 حملة على المخابز

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن المخابز السياحية والفرنسية بدأت بإنتاج الخبز السايب والفينو بالأوزان والأسعار التي تم الإعلان عنها وفقا للتوجيه الوزاري الصادر عن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قرار وزاري رقم 15 لسنة 2024 في شأن تنظيم أسعار الخبز في السوق المحلي

الإسكان: بدء تسليم أراضي بيت الوطن “المرحلة الثامنة والتكميلية” بمدينة بدر.. مايو المقبل

أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم تسليم قطع الأراضي السكنية والخدمية بمشروع بيت الوطن للعمالة بالخارج “المرحلة الثامنة والتكميلية” بمدينة بدر خلال الفترة الفترة من 12/5/2024 – 29/5/2024 في مواعيد محددة.

وزير التخطيط: إطلاق المنظومة الأولى لسياسات سوق العمل سبتمبر المقبل

وشاركت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي؛ وفي جلسة بعنوان “اتجاهات الاقتصاد الكلي في 2024” ضمن فعاليات الندوة التي تقيمها مجموعة بورصة لندن (LSEG) والتي تدور حول مستقبل وتحديات الأسواق المالية والثروات في مصر والمؤشرات الاقتصادية العالمية والمحلية، بحضور أيمن سليمان، الرئيس التنفيذي للصندوق، وأدارت الاجتماع؛ ياسمين صالح، رئيسة تحرير موقع زاوية عربي.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الرابع بالجيزة

تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الصف الرابع بالجيزة يوم الأربعاء الموافق 5/8/2024 وتستمر حتى الأربعاء الموافق 15/5/2024، بحسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالجيزة .

معهد الفلك: بدر شوال الوردي سيزين السماء بعد غد.. وبداية ذي القعدة 9 مايو المقبل

قال الدكتور أشرف تادرس أستاذ علم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن اكتمال قمر شهر شوال للعام الهجري الحالي 1445 بعد غد الأربعاء الساعة 1:50 صباحًا بالتوقيت المحلي بتوقيت القاهرة، وبذلك تكون بداية شهر ذي القعدة يوم الخميس 9 مايو، لأن مدة شوال 29 يوماً، بحسب الحسابات الفلكية التي أجراها علماء المعهد.

وارتفع عدد ضحايا العدوان على غزة إلى 34151 شهيدا و77084 جريحا منذ 7 أكتوبر الجاري.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34151 شهيداً و77084 جريحاً منذ 7 أكتوبر الماضي، بحسب نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

المدفعية الإسرائيلية تطلق قذائفها الصاروخية على المناطق الشرقية من مدينة رفح الفلسطينية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل أن المدفعية الإسرائيلية تطلق قذائفها على المناطق الشرقية من مدينة رفح الفلسطينية.

تصل إلى 38 درجة.. الأرصاد: طقس حار في أغلب مناطق الجنوب

وكشفت خريطة توقعات الطقس الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أحدث صور الأقمار الصناعية تشير إلى ارتفاع درجات الحرارة، ويسود طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومعتدل ليلا. في جميع الأجزاء.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى