سياسة وبرلمان

التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يطلق القافلة السابعة للأشقاء فى غزة

أعلن المركز الإعلامي للتحالف الوطني للعمل التنموي المدني، اليوم الاثنين 22 إبريل 2024، عن إطلاق القافلة السابعة من المساعدات الإنسانية والإغاثية والعلاجية لأشقائنا الفلسطينيين.

وتضمنت أكثر من 167 قاطرة محملة بأكثر من 2,985,044 طناً من المواد الغذائية والأدوية وحليب الأطفال والمستلزمات الطبية والخيام والمراتب والوسائد والملابس والبطانيات والأحذية والمياه المعدنية.

وتضمنت أكثر من 2215.2 طناً من المواد الغذائية، ونحو 97.5 طناً من الأدوية والألبان، وطناً واحداً من مستلزمات الأطفال الطبية والكراسي المتحركة، و65.4 طناً من الخيام والمراتب والوسائد، بالإضافة إلى أكثر من 143 طناً من الملابس والبطانيات والمستلزمات الطبية. أحذية، وأكثر من 380 طناً من المياه المعدنية.

وتشارك كيانات ومؤسسات التحالف الوطني للعمل المدني والتنموي في قافلة دعم الأشقاء في غزة لمواجهة وتحمل أعباء الحرب التي أسفرت عن آلاف الضحايا والجرحى.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر في إطار دعم وتضامن الجمهورية العربية. مصر تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق للتخفيف من حدة أحداث العنف التي أدت إلى وقوع العديد من الضحايا والجرحى.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى