رياضة

عمر كمال عبد الواحد يقود الجبهة اليمنى للأهلى أمام الإسماعيلى

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إعادة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، لقيادة الجبهة اليمنى في مباراة الإسماعيلي بالدوري. وغاب عمر كمال عبد الواحد عن الظهور مع الأهلي في مباراتي مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا لعدم تسجيله في أفريقيا.

ويرغب كوهلر في الاستفادة من قدرات عمر كمال عبد الواحد من خلال إشراكه في مباراة الإسماعيلي للتخفيف عن زميله محمد هاني الذي يعاني من ضغوط من المشاركات المحلية والإفريقية المتتالية.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري.

وخسر الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بالمسابقة، فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويملك الأهلي 21 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر في جدول الدوري المصري، بعد أن خاض 11 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في رادس يوم 18 مايو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 25 مايو المقبل بالقاهرة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى