رياضة

محمد صبحى: شريف إكرامى حرمنى من الانتقال للأهلى.. وتعرضت للظلم فى المنتخب

كشف محمد صبحي حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، أن ما يحدث داخل قلعة الدراويش يهدف إلى تراجع النتائج وتجنب المنافسة على البطولات، وذلك في ظل الأزمات المالية التي تعيشها من قبل مجالس الإدارة السابقة .

وقال محمد صبحي، خلال تصريحات إذاعية في برنامج 10 و10 مع محمد الليثي، “يجب بيع نجوم الفريق الإسماعيلي نظرا لتوفير السيولة المالية والالتزام بعقود اللاعبين الآخرين، ولكن إيهاب جلال قادر على ذلك”. لبناء جيل جديد للنادي الإسماعيلي من أبناء النادي”.

وأضاف حارس الإسماعيلي السابق: “أحمد عادل عبد المنعم يقدم مستويات مميزة مع النادي الإسماعيلي، وظهر ذلك في مباريات الفريق السابقة”.

وأوضح “النادي الأهلي تفاوض معي بعد انتقال عصام الحضري إلى النادي الإسماعيلي، ووافقت على الانتقال إلى القلعة الحمراء، حيث سأصبح أحد أساطير الأهلي، فشخصيتي تميل للفوز بالبطولات”. “.

وتابع محمد صبحي: “لم أنتقل إلى النادي الأهلي لأنهم ضموا شريف إكرامي في ذلك الوقت، حيث لم يتبق سوى مكان واحد في قائمة الفريق”.

وأضاف: “تعرضت للظلم في منتخب مصر بسبب عدم المشاركة في ظل وجود بعض الفرص خلال غياب عصام الحضري، وتدخل بعض مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم لضم عصام الحضري”. في منتخب الإسماعيلي من أجل المشاركة في المباريات قبل الانضمام لمنتخب مصر استعدادا لكأس الأمم الأفريقية، وحدث اتصال قبل بطولة 2010، حيث رفض الجهاز الفني للفراعنة ضم 2 من حراس مرمى الإسماعيلي في ذلك الوقت. وقت.”

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى