مصر

الأرصاد: طقس مائل للحرارة على أغلب الأنحاء وسيول على جنوب سيناء

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أحدث صور الأقمار الصناعية تشير إلى أنه من المتوقع لليوم الثاني على التوالي، أن تتشكل السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية على مناطق جنوب سيناء، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تصل إلى حد التساقط. أمطار غزيرة على مرتفعات جنوب سيناء.

كما يتوقع اليوم أن يسود الاستقرار على باقي المناطق، حيث يسود طقس حار نهارًا على أغلب المناطق شديدة الحرارة بجنوب الصعيد، وتكون الرياح نشطة أحيانًا على بعض المناطق تعمل على برودة الجو. أَجواء.

يكون الطقس اليوم الثلاثاء، حارا نهارا على معظم أنحاء البلاد، شديد الحرارة على جنوب البلاد، باردا ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. مصر.

ويتوقع اليوم ضباب مائي صباحا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتتهيأ فرص سقوط الأمطار على المناطق الساحلية. أمطار متوسطة ورعدية أحياناً على مناطق جنوب سيناء.

أما درجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة الكبرى 30 درجة والصغرى 17، والإسكندرية 25 والصغرى 16، ومطروح 23 درجة والصغرى 13، وسوهاج الكبرى 33 درجة والصغرى 18، وقنا الكبرى 36 درجة. الصغرى 21 وأسوان الكبرى 37 والصغرى 22.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى