سياسة وبرلمان

حزب الحرية المصري: إسرائيل تنتهج حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطينى

جدد حزب الحرية المصري، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في القرارات التي يتخذها للحفاظ على الأمن القومي، وحماية حقوق الشعب الفلسطيني، ودعم قضيته حتى لا يتم تصفيته وقتله إلى الأبد وسط اعتداءات وحشية من قبل النظام. الجيش الإسرائيلي على المدنيين والأطفال والنساء، وفي صمت رهيب من المجتمع الدولي تجاه مسؤولياته. .

قال النائب أحمد مهنا، نائب رئيس حزب الحرية المصري، إن الرئيس السيسي لم يدخر جهدا منذ اندلاع الأزمة وقبلها، مضيفا أن الدولة المصرية سعت بكل قوتها للحوار والتوصل إلى اتفاق ينهيها. الحرب، وتوقف إطلاق النار، وتحمي المدنيين والأراضي الفلسطينية من هذا الدمار، في الوقت الذي التزمت الصمت. تحدث فيها العالم أجمع، الرئيس عن كارثة إنسانية، مشيراً إلى اتساع نطاق الصراع، وهذا ما حدث بالفعل.

وقال مهنا إن العالم أجمع يجب أن يعلم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقف خلفه، وشعب مصر كله بكل طوائفه يقف من أجل مصر والأمة العربية، وهذا هو عهدنا الدائم معه.

وأشار إلى أن إسرائيل ماكرة من أجل قتل آمال الشعب الفلسطيني قبل قتل الشعب الفلسطيني. وهي تنتهج حرب إبادة جماعية تنهي فيها الصراع وتستولي على الأرض. وأشار إلى أن الرئيس السيسي على علم بهذه المخططات منذ البداية ولذلك حذر مرارا وتكرارا من التهجير القسري للشعب الفلسطيني إلى مصر. وقال إنه خط أحمر، ولهذا نثق بالرئيس وحكمته في إدارة الأزمة والوصول إلى حل نهائي ينهي الصراع في المنطقة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى