فن ومشاهير

عمرو يوسف لـ اليوم السابع: الشغف من أهم أسباب نجاح فيلم شقو

كتبت/ زيزي عبد الغفار

قال النجم عمرو يوسف، إن السينما أصبحت من الصناعات الكبرى، مؤكدا أن الهيمنة الأمريكية بدأت من خلال السينما، وأن تلك الصناعة تحولت الآن إلى صناعة مربحة عالميا.

وأضاف عمرو يوسف أن أحد أسباب نجاح فيلمه “شكو” هو العاطفة، لافتا إلى أنه أثناء التصوير لم يجد أي علاقة بين المنتج أحمد السبكي ونجله المخرج كريم السبكي، حيث كان هناك العديد من الاختلافات التي تحدث بين المنتجين والمخرجين.

وكشف النجم عمرو يوسف، أن المشهد الأول في الفيلم من أصعب المشاهد داخل العمل، وكان من المقرر أن يؤديه دوبلر، إلا أنه بعد أن وجد أهمية المشهد عرض على المخرج يؤديها بنفسه بعد اتخاذ كافة إجراءات السلامة، موضحاً أن جميع المشاهد تحتوي على قدر من الخطورة، وصعوبة تلك المشاهد. المشاهد ليست خطيرة فحسب، بل في النفس أيضًا، من خلال نسيان علامات الخطر والتركيز على تعليمات المخرج حتى تخرج بالشكل الصحيح.

فيلم شاقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي. وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي. .

فيلم Shaqoo مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجن، وتدور أحداثه في إطار عمل تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يتورطون في أعمال إجرامية ومريبة مع بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تصرفاتهم غير القانونية تقودهم إلى… أزمات كبيرة لها عواقب وخيمة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى