فن ومشاهير

والدة الفنانة هند عبد الحليم تتعرض لأزمة صحية وتدخل المستشفى

كتبت/ زيزي عبد الغفار

تعرضت والدة الفنانة هند عبد الحليم لأزمة صحية أدخلت على إثرها إلى المستشفى. ونشرت هند عبد الحليم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لوالدتها داخل المستشفى وعلقت قائلة: “الله يشفيك يا أمي يا حبيبتي ويقويك ويسهل عليك”. لأجلك يا رب.”


والدة هند عبد الحليم

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم مؤخرا محركات البحث على موقع جوجل، لأنها علقت لأول مرة على انفصالها عن زوجها كريم قنديل بعد 3 سنوات من الزواج، حيث تم الانفصال في الأول من يناير الماضي. كما تحدثت هند عبد الحليم عن عملية إزالة الجمال الذي كان موجوداً في وجهها.

وقالت هند عبد الحليم في تصريحات تلفزيونية على هامش حضورها إحدى فعاليات الموضة، إن طلاقها قسمة ونصيب، وعلقت: “ليس لدي تعليق غير أن كل شيء قسمة ونصيب، وكل واحد له اختلاف الأسباب والظروف، وفي الأول والأخير أرى أن هذا نصيب”. “الحياة تجربة، هناك من ينجح وهناك من يفشل.”

وتطرقت هند عبد الحليم إلى العملية التي خضعت لها لإزالة الخير الذي كان موجودا على وجهها، موضحة: “شيلت الخير لأني زهقت. بص في المراية ويلفت النظر جدا.. كنت أريد أن يكون هناك أي تغيير في الأشخاص الذين أعجبهم الموضوع وفي الأشخاص الذين لم يفعلوا ذلك. هذه كلها آراء”.

وآخر أعمال هند عبد الحليم كان مسلسل “أزمة منتصف العمر” المكون من 15 حلقة والذي عرض العام الماضي، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، ركين سعيد، هند عبد. حليم، هاجر عفيفي، آية سليم، سلوى محمد علي، بوسي الشامي، شروق إبراهيم، تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

3213

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى