حوادث

اليوم.. نظر محاكمة 4 متهمين بالشروع فى قتل مزارع بمنطقة كرداسة

بدأت محكمة جنايات الجيزة، الأحد، محاكمة 4 أشخاص متهمين بالشروع في قتل مزارع تدخل لحل مشاجرة بينهم وبين مزارع آخر أثناء تواجده بقطعة أرضه الزراعية بكرداسة.

وتنعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز، وعضوية المستشارين أسامة محمد أبو صافي، ومحمد شرف الدين، وياسر يوسف، وأمانة سر سعيد برغش، ومحمود متولي.

وكشفت تحريات النيابة أن المتهمين «ع.م» و«ع.م» و«ع.ب» و«م.أ»، حاولوا قتل المجني عليها «ع.ح» مزرعة عمداً مع سبق الإصرار والترصد، مع سبق الإصرار والترصد. وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا مخططاً إجرامياً لذلك الغرض، نفذوه باستخدام الأسلحة النارية، وذلك بالتوجه نحو قطعة الأرض الزراعية، خاصة الضحية، مؤكدين أنه كان يمارس العمل الزراعي. وفور رؤيته، أطلقوا عليه أعيرة نارية، أصابت إحداها وجهه، بهدف إزهاق حياته.

وقال المجني عليه خلال التحقيقات إنه أثناء تواجده مع شقيقه بقطعة أرضهم الزراعية للقيام بأعمال زراعية، شاهد مشاجرة بين فلاح آخر والمتهمين الثاني والثالث. وتدخل لفضها، ولم تمض دقائق قليلة على فض الشجار ومغادرة المتهمين حتى رآهم يعودون مع المتهمين الأول والرابع وآخرين. وقام مجهولون بحوزتهم أسلحة نارية بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم. وسقطت إحداهما على وجهه، مما أدى إلى فقدانه البصر في عينه اليسرى.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى