فن ومشاهير

راغب علامة يحيى سادس حفلات جولته بأمريكا في كاليفورنيا.. الليلة

كتبت/ زيزي عبد الغفار

أحيا النجم يحيى راغب علامة، اليوم السبت، الحفل السادس من جولته الغنائية في أمريكا، بكاليفورنيا، بعد تألقه في حفله الأول في نيويورك، والثاني في دنفر، والثالث في كليفلاند، والرابع في ميامي، والرابع في ميامي. الخامس في بوسطن.

طرح النجم راغب علامة، مؤخراً، أغنية بعنوان “التقيل علامة” عبر موقع الفيديو “يوتيوب”، طرحها على شكل فيديو كليب. الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكي. .

حقق النجم راغب علامة نجاحاً مؤخراً بطرحه أغنية “في كاتر حلوين” التي أطلقها باللهجة المصرية. وهي من كلمات عصام شعبان، وألحان عبد السليم، وتوزيع حمدي المهيري.

كما حقق راغب علامة نجاحاً من خلال أغنية بعنوان “يلا” التي طرحها على موقع الفيديو يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة. الأغنية من كلمات عماد الإبياري، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر.

وتم أداء جزء من الأغنية في لبنان والجزء الآخر في مصر. الكليب قام بتصويره المخرج جاد الشويري بفكرة جديدة وعصرية. وتدور قصة الكليب حول مجموعة من الشباب المفعمين بالحيوية الذين يكتشفون فيلا ساحرة، يظهر فيها راغب، الذي يدعوهم إلى حفل لا ينسى.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى