مصر

مصرع مسنة انهار عليها جدار منزلها بالعسيرات جنوب سوهاج

لقيت ربة منزل تبلغ من العمر 67 عاماً، مصرعها بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، نتيجة انهيار سور مكون من طابق واحد مبني بالطوب اللبن ومسقوف بالقصب والعوارض الخشبية. وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي وأخطرت الوحدة المحلية بالنقل والمعاينة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة العسيرات يفيد بانهيار جدار أحد المنازل بمركز المحافظة، مما أدى إلى وفاة شخص. لامرأة مسنة. وتم رفع الأنقاض وانتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى.

وبالمعاينة تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وبقيادة العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات وقوع انهيار جدار. في الجهة الغربية من منزل مكون من طابق واحد، مبني بالطوب اللبن ومسقوف بالقصب والعوارض الخشبية، تعود ملكيته للمدعوة يمنى أ.ب.ع 67 عاماً، ربة منزل، من سكان نفس المنطقة.

وأدى الانهيار إلى وفاة صاحب المنزل المذكور، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشأة المركزي. وبسؤال نجل شقيق المتوفى الحمدي ع ع 27 سنة عامل ومقيم بنفس المنطقة، بين مضمون ما أفادت به التحقيقات، وأوضح أن سبب الانهيار هو قدم المنزل، ولم يتهم أحداً بالتسبب فيه. تم نفى الشبهة الجنائية، وتحرير محضر بالواقعة، وعرض على النيابة العامة، التي تولت التحقيق في الواقعة، وأذنت بدفن الجثة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى