رياضة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد 12 -5 – 2024 فى نهائى الكونفدرالية

يستعد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اليوم الأحد، لخوض مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي. تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه الكبير على أحلام غانا 3-0، في المباراة التي أقيمت بمدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي. بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد الجزائر من مواجهته في نصف النهائي بسبب ارتداء اللاعبين لقمصان تحمل خريطة المغرب.

يتكون طاقم التحكيم لمباراة ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية بين نهضة بركان المغربي والزمالك من الكيني بيتر وايرو كاماكو حكمًا، ويعاونه مواطناه جيلبرت كيبوكيتش تشيرويوت وستيفن إليزار أونينجو كمساعدين، والبورندي باسيفيك ندابيهوينيمانا حكمًا رابعًا..

ويتواجد التونسي هيثم قيرات كحكم فيديو، ويساعده الجنوب إفريقي توم أبونجيل، والزامبية ديانا شيكوتيشا..

واختار الكاف الحكم الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبا عاما للمباراة، فيما يشرف على المباراة الحكم الصومالي علي محمد أحمد.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان، في العاشرة مساء اليوم الأحد، على الملعب البلدي ببركان المغربي، فيما تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية 2024

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر قنوات “BeIN Sports”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى