رياضة

الأهلي يصطحب "شيف" فى رحلة تونس قبل مواجهة الترجى بنهائى أفريقيا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، اصطحاب الشيف محمد فرحات إلى تونس لإعداد وجبات البعثة خلال فترة تواجد الأهلي في رادس استعدادًا لمواجهة الترجي. في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وسيقوم الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بتنسيق البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف.

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد تعادله ذهابا على ملعب الأخير 0-0، وفاز في مباراة الإياب بالقاهرة 3-0. وتقدم الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

ويأمل الأهلي، حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، في تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية. ويتصدر النادي الأهلي قائمة الفرق الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي. مع مازيمبي الكونغولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت 18 مايو برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة في الثامنة مساء السبت 25 مايو في تمام الساعة الثامنة مساءا. ستاد القاهرة الدولي.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى