سياسة وبرلمان

"الصحفيين" تعلن فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لأعضاء النقابة غدا

أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، عن فتح باب الاشتراك في مشروع علاج 2024 للصحفيين وأسرهم، خلال الفترة من 13 إلى 20 مايو 2024، تنفيذا لقرار مجلس النقابة بغرامة مالية 100%. من قيمة الاشتراك، على أن تطبق المنفعة من تاريخ الاشتراك.

وقالت إنه من الممكن تجديد الاشتراك مع خصم من بدل التقنية والتدريب، لجميع الزملاء المشتركين من الصحف الحزبية والخاصة تحرير وإرسال نسخة من استمارة الاشتراك عبر الواتساب. كما يمكنهم التعديل بالحذف أو الإضافة بموجب مستند على الرقم (01099756266)، مضيفاً أنه بالنسبة للزملاء في الصحف القومية يتم تجديد الاشتراك لمن يرغب. ويرغب بناء على رسالة تلقاها الزميل موجهة إلى مؤسسته في الحصول على موافقة لتحويل قيمة الاشتراك على ثلاثة أقساط شهرية، مع الأخذ في الاعتبار أن الخدمة ستتوقف في حال تأخرت المؤسسات الوطنية في إرسال قيمة الأقساط الثلاثة الشهرية في الوقت المحدد.

وتابعت: “متاح تجديد الاشتراك لأعضاء الأساتذة المتميزين في جدول التقاعد، مع خصم معاش لمدة ثلاثة أشهر للتخفيف عنهم، وذلك من خلال إرسال الاستمارة عبر رقم الواتساب (01099756266). ويمكن للصحفيين الراغبين في المشاركة مباشرة الحضور إلى النقابة للدفع بالخزينة، أو كتابة طلب التقسيط، أو إرسال مندوب”. من كل مؤسسة لاستكمال إجراءات الاشتراك، يجب على الصحفيين الراغبين في المشاركة لأول مرة التقدم مباشرة إلى إدارة المشروع مع المستندات المطلوبة. وقرر المجلس فتح باب الاشتراك لخدمة أقارب الصحفيين خلال نفس الفترة بقيمة 200 جنيه للفرد.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى