حوادث

المشدد 6 سنوات لعاملين لإتجارهم في الهيروين وحيازة مطواة بالقناطر الخيرية

محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الثانية برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم وعضوية المستشارين عبد العزيز علي محمود وشيرين صلاح حمدي ومحمود أبو يزيد جاب الله ونائب النائب العام يوسف إبراهيم العروس وأمين السر هاني خطاب ، بالسجن المشدد 6 سنوات والغرامة. سداد مبلغ مالي 100 ألف جنيه لعاملين متهمين بالاتجار في مادة الهيروين المخدرة، وحيازة سلاح ناري (خرطوشة واحدة)، ورصاصة من نفس العيار بقسم شرطة القناطر الخيرية مديرية محافظة القليوبية .

وتضمن أمر إحالة القضية رقم 30123 لسنة 2023 جناية القناطر الخيرية والمقيدة برقم 4014 لسنة 2023 جنوب بنها، أن المتهمين “محمد ف.أ” 32 سنة عامل، و” عمر إ.ي” 34 سنة، عامل، يقيم منطقة الباسوس. مركز القناطر الخيرية، لأنه بتاريخ 11/5/2023 بقسم قسم شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، عثروا بحوزتهم على مادة مخدرة (هيروين) بقصد الاتجار في غير تلك القضايا. مسموح به بموجب القانون. كما قاموا بحيازة وحيازة لغرض الاتجار أقراص من مادة خاضعة لبعض القيود الخاصة بالمواد المخدرة (كلونازيبام). أحد مشتقات البنزوديازيبين، في غير الحالات التي يسمح بها القانون.

وواصل أمر الإحالة أن المتهمين حيازة وحيازة سلاح ناري خرطوش بدون ترخيص. حازوا وحيازوا طلقة واحدة مما يستعمل في الأسلحة النارية دون أن يكونوا مرخصين بحيازتها أو حيازتها. كما حيازة وحيازة سلاح أبيض من نوع سكين أبيض بدون ترخيص.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى