رياضة

رئيس كهرباء الإسماعيلية: قادرون على الصعود للممتاز ودعم لا محدود للاعبين

قال سامي أبو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء ورئيس نادي كهرباء الإسماعيلية، إنه عقد اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة ياسر الكناني الجهاز الفني للفريق. المدير، ومصطفى الهنداوي مدير الكرة، وأعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق واللاعبين، وأكد خلالهم دعمه الكامل. مساندة الفريق خلال مباراته الحاسمة اليوم على ستاد بتروسبورت أمام منافس ليس سهلا، منتخب السويس، في المباراة الفاصلة المؤهلة للدور الرباعي في الدوري المصري الممتاز.

ودعا رئيس نادي كهرباء الإسماعيلية اللاعبين إلى التركيز وبذل الجهد والعرق لتحقيق الفوز والتأهل لدوري الصعود، مؤكدا ثقته في خبرات ومهارات اللاعبين الذين سيؤكدون ذلك في مباراة اليوم. ووعد الجهاز الفني واللاعبون خلال اللقاء رئيس وقيادات نادي كهرباء الإسماعيلية ببذل الجهد لتحقيق الفوز والتأهل لدوري الصعود.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس بقيادة مديره الفني سعد فاروق، مع نظيره فريق الكهرباء الإسماعيلية بقيادة مديره الفني ياسر الكناني، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على الساعة الرابعة والنصف عصرًا. على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في مباراة التصفيات المؤهلة للدور الرباعي بالدوري المصري الممتاز.

وكان فريق كهرباء الإسماعيلية قد حسم تذكرة بطولة دوري المحترفين، بعد تعادله مع فريق الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية. ومن ناحية أخرى، حصد منتخب السويس بطاقة التأهل لدوري المحترفين، بعد… وفي الجولة الماضية، تعادل المنتخب السويسري مع نادي العبور بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الفريقين. على ملعب نادي العبور .

واحتل فريق كهرباء الإسماعيلية المركز الأول في جدول المجموعة الرابعة برصيد 33 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريقي الإنتاج الحربي وفريق إف سي، بينما احتل منتخب السويس المركز الأول في جدول المجموعة الثالثة برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريقي الإنتاج الحربي وفريق إف سي. فريق العبور .

حسم فريق سبورتنج تأهله إلى الدور التمهيدي من الدور الرابع للدوري الممتاز، مع فريق حرس الحدود بقيادة مديره الفني محمد مكي، من مسابقة دوري المحترفين.


رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم

رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم (2)
رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم

رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم (3)
رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم

رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم (4)
لاعبي الفريق الأول لكرة القدم

رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم (5)
الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم
رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم (6)
رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم

رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم (7)
رئيس النادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى