مصر

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تركيب الإنترلوك بشوارع المعهد الديني فى الزقازيق

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بدء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الجانبية المتفرعة من شارع المعهد الديني بمدينة الزقازيق، والذي يأتي ضمن خطة رصف ورفع كفاءة الشارع مع بطول 4 كم، وكذلك تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع المتفرعة من شارع فاروق بتكلفة إجمالية 10 مليون جنيه، تماشياً مع… خطة التطوير والتجميل التي تشهدها المنطقة لاستعادة مظهرها الجمالي والحضاري وتقديم أفضل الخدمات لسكانها.

وأكد المحافظ لرئيس المنطقة الأولى إزالة كافة المعوقات وتهيئة الأجواء المناسبة للشركة المكلفة بتنفيذ العمل لسرعة استكمال أعمال الرصف وفق الجدول الزمني المحدد مع مراعاة مواقع مجاري الأمطار والصرف الصحي. ، وتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لتحقيق بنية تحتية سليمة في القطاع والطرق والجسور، لافتاً إلى أن المحافظة تشهد طفرة حقيقية في قطاع الرصف يتماشى مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

من جانبه، أوضح يسري رشيد رئيس المنطقة الأولى، أنه تم البدء في تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الجانبية والضيقة المتفرعة من شارع المعهد الديني كمرحلة أولى، يليها تركيب بلاط الإنترلوك بالشارع الضيق والشوارع الجانبية المتفرعة من شارع فاروق، بمساحة إجمالية تبلغ 4000 متر مربع بتكلفة 4 ملايين جنيه، لافتاً إلى أنه يتم مضاعفة العمل وتكثيف نوبات العمل لتسريع الانتهاء من العمل وفق الجدول الزمني المحدد.

رافق المحافظ في الجولة شعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق، ويسري رشيد رئيس المنطقة الأولى.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى