فن ومشاهير

نصيحة أمير عيد لـ أحمد غزى.. وقصة فيلم تمنى تقديمها

كتبت/ زيزي عبد الغفار

تحدث الفنان أحمد غازي، في لقاء خاص عبر قناة “اليوم السابع”، من كواليس تصوير المسلسل الجديد “أسباب السفر”، عن النصيحة التي يقدمها له النجم أمير عيد دائمًا، وعن قصة الفيلم الذي يأمل في تقديمه.

وقال أحمد غازي: “النصيحة التي يقدمها لي دائما هي أمير عيد. ليس عيباً أن تخطئ، ولكن أخطأ وتعلم من خطأك. اجلس مع نفسك وواجه نفسك وافهم لماذا أخطأت وفي ماذا. ثم بعد أن تعلم استمر ولا تتوقف عند هذا الحد ولا تلوم نفسك. محمد ناير، اجتهد وأكمل عملك، وأنا أحب نفسي”. أنا أصنع فيلمًا جميلًا جدًا. أريد أن أقدم فيلماً مختلفاً حلواً، والموضوع الذي نناقشه سيكون موضوعاً إنسانياً. وهذا ما أريد أن أفعله في الفترة المقبلة».

المسلسل مكون من 10 حلقات، ويعرض يوم 15 مايو، بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غازي، أيمن الشيوي، جالا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة. ، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، ياسمين سمير.

يتعاون النجم أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في مسلسل أسباب السفر للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو. وتعد هذه أول تجربة لمحمد ناير في الإخراج، وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

ويعد مسلسل أسباب السفر أول تجربة لمحمد ناير في عالم الإخراج التلفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم الكتابة والتي نالت إعجاب الجمهور، وكان آخرها مسلسل Revue بجزئين، والذي وشجعته على دخول تجربة الإخراج ويكون المؤلف والمخرج في العمل.

المسلسل هو أحد الأعمال الأصلية لمنصة WATCH IT، لينضم إلى سلسلة سلاسل المنصة الأصلية وآخرها مسلسل لحظة غضب الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وتم عرضه حصريا على شاهده منصة من خلال 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد. الرحمن وريم خوري وغيرهم من الفنانين. وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة T-Vision للمنتج طارق الجنايني.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى